اطلب استشارتك التربوية

يُرجى تعبئة النموذج التالي لطلب استشارة:

 

النموذج يجري تحميله
يُرجى الانتظار

منشئ النموذج السهل

نرجوا قراءة الشروط ومكان نشر الإجابة في أسفل هذا النموذج.. وشكراً لثقتكم بنا.

تعريف بالمبادرة

الإصدار التجريبي

 

الاستشارات التربوية

هي عبارة عن مبادرة غير ربحية تهدف لمساعدة الآباء والأمهات في المجتمع تربوياً، وذلك يتم عبر تقديمنا للأجوبة على الأسئلة التربوية للحالات الفردية التي يتم استقبالها من الآباء والأمهات.

تعمل المبادرة على تسهيل الإرشاد والتوجيه العام -للآباء والأمهات الذين يواجهون مشاكل تربوية أو يرغبون بتعلّم مهارات وأساليب تربوية- من خلال الإجابة على أسئلتهم التربوية.

الإجابات التي سيتم تقديمها للأسئلة القادمة من المتابعين يتم إجراء بحث عنها لدى مصادر وخبراء في التربية، ثم يتم نشر الإجابة بناءً على النتائج التي تم الوصول إليها.

ملاحظات هامة:

  • الأسئلة التربوية التي نستقبلها، يتم نشرها مع الإجابات على حسابات فلذاتنا الرسمية في وسائل التواصل الاجتماعي، وذلك بهدف توسيع نطاق الإفادة العامة لجميع متابعينا.
  • تُقدم المبادرة خيارًا للسائلين للإفصاح عن هويتهم عند نشر الإجابة أو إبقاءها مجهولة، وذلك يعود لهم على حسب رغبتهم، ويتم تحقيق هذا الأمر من خلال توفير حقل في استمارة المعلومات لملء تفاصيل السؤال واختيار ما إذا كان يُسمح بالإفصاح عن الاسم الشخصي أم لا.
  • في حال كانت نتائج البحث عن بعض الأسئلة ضعيفة، أو غير كافية، يتم الاستعانة بخبرة فريق فلذاتنا المتواضعة والناتجة عن تعامله مع أكثر من 500 محتوى مرئي لخبراء تربويين تم النشر لهم في حساباتنا.